الفن نيوز

أحمد السقا يكشف عن تحضيره فيلم جديد مع أحمد فهمي

أحمد السقا يكشف عن تحضيره فيلم جديد مع أحمد فهمي

 

 

شهد شاهين

 

 

 

حل الفنان أحمد السقا ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك على إذاعة 90.90 الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفي، وكشف الفنان أحمد السقا خلال اللقاء كواليس فيلم السرب وأيضًا قد كشف أعماله القادمة، حيث قال أنه يستعد في الفترة الحالية لتحضير فيلم جديد مع الفنان أحمد فهمي يحمل اسم “أحمد وأحمد”

 

 

وتحدث الفنان أحمد السقا عن علاقته بالفنان أحمد فهمي قائلًا: “علاقتي أنا وفهمي قوية وظهر ضيف شرف معي مؤخرًا في جولة أخيرة كما صورت معه أيضًا في فيلمه الجديد كضيف شرف، وقصتي أنا وفهمي ممكن تتعمل فيلم، وفعلًا إحنا عندنا فيلم جديد سوا اسمه أحمد وأحمد.

 

وتابع حديثه : “أحمد فهمي ممثل شاطر بعيدًا عن الكوميديا، حيث سبق وقدم فيلم العارف مع أحمد عز وبعده مسلسل سفاح الجيزة، ثم مسلسل جولة أخيرة معي، ولعب خلاله دور إنساني مهم جدًا لأن المسلسل كله كان قائمًا على شخصيته التي أقوم بقتلها دون قصد في بداية المسلسل”

 

 

وتحدث عن كواليس فيلم السرب قائلًا: “بذلنا مجهود كبير في فيلم السرب وأنا أسعد واحد بنزوله، وأتمنى أن يحقق أرقام قوية في السينما، وانجذبت لشخصيتي علي المصري بالفيلم بسبب ذكائه الكبير ودوره الوطني، وهو شخصية حقيقية”.

 

 

واستكمل حديثه قائلًا: “كواليس تصوير السرب كانت صعبة، وكنا نسافر إلى السويس للتصوير ونمر بالجبال، وفي مشهد قعدت فيه مدفون تحت الأرض لمدة 4 ساعات وكان مشهد متعب جدًا، أيضًا كان هناك مشهد مؤثر في العمل وهو مذبحة أقباط مصر وكنا نبكي كثيرًا خلال تصويره”.

 

 

وحقق فيلم السرب في أولى ليالي عرضه بالسينمات أعلى الإيرادات ووصلت إيرادات الفيلم الى مليون و600 ألف جنيه، وتفوق بهذة على باقي الأفلام المعروضة حاليًا بدور العرض.

 

 

أبطال فيلم السرب

وشارك في بطولة فيلم كلا من “: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، أحمد حاتم، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

 

 

أحداث فيلم السرب

 

تدور أحداث فيلم “السرب” حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!