فن

آمال ماهر تبدع في حفلها الأول بجدة….وأصالة نصري تُعلق.

آمال ماهر تبدع في حفلها الأول بجدة....وأصالة نصري تُعلق.

 

 

 

✍️كتبت: ميرنا أشرف.

 

أبهرت الفنانة آمال ماهر جمهور الوطن العربي بأدائها مساء أمس الجمعة في حفلها الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات برنامج “تقويم جدة” ، حيث قدّمت وصلة غنائية مميزة وسط تفاعل جماهيري كبير.

 

 

آمال ماهر تطرب جدة.. والجمهور: “خليفة أم كلثوم”.

 

وبدأت آمال حفلها بأغنية “قالوا بالكتير كام يوم” ، ومن ثم وجهت التحية للجمهور السعودي المتواجد علي مسرح أونيكس أرينا ، بقيادة المايسترو وليد فايد حيث قالت: “نورتوني وسعيدة بوجودي في وسطكم النهارده… قد اي أنتم جمهور جميل ومحظوظة إني بينكم النهارده ، شكراً عالحفاوة الجميلة والأستقبال الأكتر من رائع ، شكرًا علي كل حاجة” ،كما وجهت تحية مخصصة للمايسترو والفرقة الموسيقية.

 

 

وتصدرت آمال بعد الحفلة مباشرة مؤشر موقع البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي وخاصة منصة اكس حيث شارك المئات من الحضور ورواد المنصة صوراً ومقاطع فيديو قصيرة مباشرة من الحفل عبر حساباتهم الشخصية.

 

 

أما عن تعليق أصاله نصري علي حفل آمال ماهر.

 

 

ونشرت أصالة صوراً من الحفل عبر حسابها علي “إكس”، وعلقت: “كنت بأنتظار أشوف هذا الحفلة وشو رح تعمل فيها آمال ماهر وبهرتني بأداء رائع ومسؤولية كانت قدها”.

 

 

وأضافت خلال مشاهدتها للحفل: “وحالياً عليت صوت التلفزيون علي الأخر لأستمتع وأنطرب..أحسنتي وبراڤو عليكي يا أموله فستانك حلو وأنتي حلوة فرحتيني بحضورك كل التوفيق اللي بتستحقيه وكل النجاح بتمنى لك يا آمال ماهر”.

 

إطلاله الفنانه آمال ماهر في حفل جده.

 

وتألقت آمال ماهر في الحفل بأطلالتين أظهرا أناقتها وهما فستانين باللون الأحمر أطلت به علي الجمهور في بداية الحفل ، والثاني فضي اللون أرتدته في النصف الثاني من الحفل ، وقدمت خلاله مجموعة من أغانيها المميزة منها: سكة السلامة ، ياعيني عليكي يا طيبة ، اتقي ربنا فيا ، ألف ليلة وليلة ، لو كان بخاطري أنا ، انت عمري لأم كلثوم ، وشهد الحفل تفاعل كبير من قبل الجمهور.

 

 

تمتلك آمال صوتاً أستثنائياً يؤدي جميع المقامات أستحقت به لقب “ملكة الغناء”، اكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجي الذي أنتبه لموهبتها الكبيرة بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة ، ومن هنا كانت بدايتها.

تركت آمال الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية ، وفي نقابة المهن الموسيقية سمعها الأستاذ صلاح عرام والذي تدين له بالفضل في أنه الشخص الذي تعرفت ووصلت عن طريقه للموسيقار الكبير عمار الشريعي الذي كانت من خلاله أنطلاقتها بمسلسل أم كلثوم.

 

أطلقت ألبومها الأول اسألني أنا عام 2006 ولاكن أنطلاقتها الحقيقية لعالم النجومية كانت عام 2011 مع إصدار ألبومها الثاني أعرف منين والذي لاقى نجاحاً مذهلاً وضعها في صفوف النجوم الكبار في العالم العربي.

تزوجت من الملحن محمد ضياء الدين لكن زواجها لم يستمر أكثر من عام أنجبا خلاله أبنهما عمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!