فن

ياسمين عبدالعزيز :- انا مش بحب أحمد العوضي،انا بعشقه … أبرز تصريحات ياسمين عبدالعزيز في  برنامج صاحبة السعادة   

 


 

كتبت:- أروى حمام

تصدرت  ياسمين عبدالعزيز تريند رقم 1 في مصر عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد استضافتها الاعلامية إسعاد يونس الامس في الجزء الاول من الحلقة برنامج صاحبة السعادة ، حيث تحدثت ياسمين عبدالعزيز عن بدايتها الفنية و ايضاً عن حياتها الشخصية في تصريحات مثيرة للجدل

 

أبرز تصريحات ياسمين عبدالعزيز:-

كشفت ياسمين عبدالعزيز لأول مرة تفاصيل انفصالها عن النجم أحمد العوضي وأسباب الانفصال قائلة :-” انا مش بحب أحمد، أنا بعشقه .. اكتشفت إني مكنتش بحب قبل كده، وأن أحمد أول حب في حياتي. صليت استخارة وعملت عمرة واللي ربنا عايزه يكون، وأنا راضية بقضاء ربنا. و أسباب الانفصال منها سبب مش هقدر أتكلم فيه، لكن مش خيانة، لأني عارفة ولاد الحلال كتير. الجمهور والمحبون عايزينا مع بعض، والحقدة والناس الشريرة اللي عايزين يوقعوا مش عايزينا نرجع، في ناس قلبها أسود ميقدروش يشوفوا اتنين بيحبوا بعض.

https://youtu.be/GRB3gJ4_eWA?si=FDwGUlvVkz9jR_8k

و ردت على سؤال  لو رأته في حفلة عامة قالت ياسمين عبد العزيز قائلة : “مش عارفة أنا بهرب طول الوقت  من صورنا والفيديوهات التي تجمعنا ببعض وينشرها الجمهور على فيسبوك و انستجرام ، لأنها تؤلمني نفسيًا .

و علقت ياسمين عبدالعزيز عن توقع ليلى عبداللطيف بانفصالها عن أحمد العوضي قائلة :-” توقع ليلى عبداللطيف بانفصالنا بسبب مشاكل كانت بيني وبين العوضي وحد بلغها.”

كما انها وضحت حقيقة مقابلة أحمد العوضي بعد الانفصال قائلة : “شوفت فيديوهات متركبة أننا اتقابلنا في سحور أحد المواقع خلال رمضان، وده غير صحيح”.

https://youtu.be/nJklHhzbrI0?si=k6icJSsr5JYApLfh

و ايضاً ردت على سؤال انها يمكنها تتزوج مرة أخرى قائلة :” لا أستطيع العيش بدون حب وزواج لانى طول الوقت عايشة متجوزة عمرى ما كنت سينجل..و أنا بحب الحب ومعرفش أبقى لوحدي.”

وتحدثت  ايضاً عن فترة مرضها و المحنة التى مرت بها قائلة:-” كان نفسي أبقى حامل وأجريت العملية من أجل ذلك ، ولكن حدث خطأ طبي أدخلني في وعكة صحية كبيرة. وشوفت الموت بعيني وصحيت منه بأعجوبة.”

https://youtu.be/3VnFh6MKLwA?si=jWhwM4aSTDFFCvqE

كما ان ياسمين عبدالعزيز استرجعت فترة من  طفولتها عندما كانت تعمل في بدايتها الفنية في مجال الاعلانات و ذلك من خلال غناء أغنية قديمة كانت تغنيها في إعلان منذ صغرها .

https://youtu.be/QYup3SO_snk?si=WJai8cPtZpTGG53g

و اكدت ياسمين :-“أنها كانت “أغلى موديل إعلانات” في بداياتها، وأنها بدأت العمل منذ صغرها  لتتحمل مسؤولية نفسها ومصاريف دراستها ،وكشفت عن شرائها سيارة وشقة خاصة بها في سن 15 أو 16 عاما، موضحة أنها كانت مصممة على تحقيق استقلاليتها المادية خلال هذه الفترة، وذكرت أنها فتحت دفتر في البنك.”

https://youtu.be/_H0AMk6XKMY?si=KMQNQ1mwmtC0qppZ

 

https://youtu.be/GXJiv0b0GgA?si=5AwkYFTzoRDMlm8v

 

و كشفت ياسمين أنها لم تكن تحب التمثيل في البداية، وأنها كانت تفضل العمل كمخرجة إعلانات على غرار طارق نور، أو كضابطة شرطة ، و أوضحت أنها تلقت العديد من العروض للتمثيل خلال عملها في الإعلانات، إلا أنها كانت ترفضها، وذكرت أنها دخلت معهد السينما بناء على رغبة أساتذتها في الإعلانات، وأنها لم تكن تفكر في التمثيل .

https://youtu.be/eBGsmEcPwBI?si=8kZZZOOQEC_9BJrM

 

 

ويعرض اليوم الجزء الثاني من حلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المُذاع عبر قناة DMC ساعة 11 مساءً .

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز :-

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز هو مسلسل «ضرب نار» ،الذي عرض في موسم رمضان 2023 ، و شارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في ثاني تعاون بينهما بعد نجاح مسلسل «اللي مالوش كبير»، كما يضم المسلسل كلًا من سهير المرشدي، وإيمان السيد وبدرية طلبة وعدد آخر من الفنانين، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!