فن

ملك زاهر تنضم لأبطال مسلسل أزمة ثقة

 

كتبت :- أروى حمام

تعاقدت منذ ساعات قليلة  الفنانة ملك احمد زاهر لأبطال مسلسل أزمة ثقة ، حيث قالت ملك زاهر في تصريح خاص لها بإنها تظهر بدور فتاة اسمها مريم وتدرس في كلية الفنون الجميلة، ولها طموحات عديدة في الحياة وحولها سر تكشف عنه الأحداث وسيكون مفاجأة للجميع، و تحمست لهذه الشخصية عندما عرضت عليها، ومن المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة القادمة.

مسلسل أزمة ثقة:-

مسلسل أزمة ثقة مكون من 15 حلقة، ويدور احداثه  في إطار اجتماعي تشويقي، و يشارك فى بطولته  هاني عادل، نجلاء بدر، وملك زاهر، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، استعداداً للانطلاق التصوير قريبًا، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

 

آخر أعمال الفنانة ملك احمد زاهر:-

حققت ملك احمد زاهر نجاح كبير  لدى الجمهور في مسلسل محارب بدور رندا ، حيث انها قدمت شخصية شريرة لأول مرة و نجح نجاح كبير في موسم رمضان 2024 .

يذكر أن مسلسل محارب تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024 ، و حقق نجاح كبير لدى جمهور في هذه الفترة .
و يدور أحداث المسلسل في إطار درامى حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة محارب في حادث سيارة .
ويشارك في بطولة مسلسل المحارب  مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني و ابرزهم:-“حسن الرداد، أحمد زاهر ، ملك احمد زاهر، أحمد عنان ، ناهد السباعى ، نيرمين الفقي ، محمود عمرو ياسين ، و العمل من تأليف محمد سيد بشير و إخراج شيرين عادل .


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!