الفن نيوز

تعرف على أعمال آيتن عامر القادمة

 

 

✍🏻 شروق راضي

 

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة آيتن عامر خلال الفترة الحالية، حيث تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في أكثر من عمل فني بين السينما والدراما سنعرضها لكم في السطور التالية.

 

              فيلم عنب : 

 

تنتظر الفنانة آيتن عامر عرض فيلمها الجديد “عنب”، الذي تنافس به في موسم أفلام الصيف المقبل.

والفيلم من قصة أمين جمال ومحمد محرز وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم ومن إخراج أحمد نور، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي ومن إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

 

أبطال العمل : 

وهو من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، وضيوف الشرف محمود حافظ، ومحمد رضوان، وليلي عز العرب وسامي مغاوري وحسام داغر وطاهر ابو ليله بمشاركة الأبطال خالد عليش، محمد حسني، طاهر أبو ليلة، احمد سالم، الهام صفي الدين، على عفت علوي الحسيني.

 

            فيلم المنبر: 

 

كما تنتظر أيضًا تحديد موعد عرض فيلم “المنبر”، مع أحمد حاتم خلال الفترة المقبلة.

ويتناول الفيلم في إطار تاريخي قصص عدد من مشايخ الأزهر، الذين اعتلوا منبره، وما تعرض له الأزهر في فترة الاحتلال البريطاني، وكيف تصدى لمحاولة السيطرة على قراراته السيادية.

 

أبطال العمل : 

 

وفيلم “المنبر” يشارك في بطولته آيتن عامر، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي، وأحمد فهيم، وميدو عادل وغيرهم نخبة من النجوم.

الفيلم من تأليف فداء الشندويلي ومن إخراج أحمد عبد العال.

 

فيلم محو أمنية : 

 

حيث تقدم آيتن عامر فيلم “محو أمنية “، مع مصطفى خاطر والعمل جاري تصويرة في الفترة الحالية.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ، حيث يجسد مصطفى خاطر شخصية شاب يمتلك مهارة الكتابة، ويطمح أن يكون مؤلفا كبيرا له أعمال روائية، ليواجه العديد من المواقف والتحديات أمام تحقيق حلمه خلال الأحداث.

 

أبطال العمل : 

 

يضم الفيلم في بطولته بجانب مصطفى خاطر، عدد من النجوم، وهم: محمود البزاوي، محمد ثروت، وفاء عامر، آيتن عامر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والفيلم من انتاج تامر فتحي وأحمد فرغلي.

            مسلسل بدون مقابل : 

 

وعلى مستوى الدراما التليفزيونية ، تشارك الفنانة آيتن عامر في مسلسل” بدون مقابل “، مع هاني رمزي والذي كان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

 

وتجسد آيتن عامل خلال العمل سيدة أعمال ، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي ، ويتناول بطولات رجال الأمن ودورهم المهم في التصدي لقوي الإرهاب وأعداء الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!