فن

عمرو دياب يقدم حفل غنائي في بيروت

 

 

كتب: يونس رزق 

 

يستعد الفنان عمرو دياب لإقامة حفل غنائي بالعاصمة اللبنانية “بيروت”، وكشف “الهضبة” بإقامة حفل غنائي ضخم في بيروت بداية موسم الصيف المقبل، وهذا الحفل الغنائي يعود به النجم المصري “عمرو دياب” بعد غياب دام 12 عاما عن العاصمة اللبنانية.

 

                عمرو دياب  “بيروت لقد عدنا” 

 

نشر الفنان المصري  دياب  عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منشور تحت عنوان ” بيروت لقد عدنا”، بعد نجاح حفلته الأخيرة ، يعود عمرو دياب إلى بيروت في سهرة ستقام على الواجهة البحرية في بيروت ( وسط بيروت ) وأوضح أن التذاكر ستطرح للبيع يوم الثلاثاء المقبل ، وسيقام الحفل في 16 يونيو المقبل.

 

       عمرو دياب يوجه رسالة إلى جمهور لبنان 

 

خلال حفل عام 2023 الماضي وجه عمرو دياب رسالة إلى جمهوره قائلا: “أحلى جمهور في الدنيا لبنان وحشانى جداً 12 سنة مجيتش بيروت أنا غلطان”.

 

 

عمرو دياب يعبر عن سعادته بالحشد الكبير 

 

وعبر النجم عمرو دياب عن سعادته البالغة بالحشد الجماهيري الكبير قائلا” مش عارف أقول إيه ، وقت طويل جداً غبت عن البلد اللى أنا بحبها ، وأنتم عارفين إنى أنا بحبكم جداً ” ووصف بأنه له مع الجمهور اللبناني ذكريات لا تنسى.

 

 

               آخر حفلات عمرو دياب 

 

وكان آخر حفلات عمرو دياب في مدينة الجونة أول أيام عيد الفطر الماضي الموافق 10 أبريل 2024 ، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أروع أغانيه المحببة لدى الجمهور العربي.

 

               آخر أعمال عمرو دياب 

 

وطرح النجم” عمرو دياب ” مؤخراً ألبوم بعنوان ” مكانك ” واحتوى الألبوم على 12 أغنية وهى” المعنويات المرتفعة ، سلامك وصلى ، لوحدنا ، مكانك ، بيوحشنا ، الكلام ليك ، يا قمر ، وغير هذه الأغاني الجميلة وحقق الألبوم نجاح كبير واحتل الألبوم الأغاني الأكثر استماعا على منصة أنغامي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!