الفن نيوز

تأييد حبس منة شلبي بسبب حيازة المخدرات

تأييد حبس منة شلبي بسبب حيازة المخدرات

 

 

محمد حنفي

 

قررت حكمة النقض المصرية رفض الطعن المقدم من قبل الفنانة منة شلبي، وذلك حول الحكم الصادر بحبسها لمدة سنة مع وقف التنفيذ وتغريمها ١٠ آلاف جنيه، بتهمة إحراز وتعاطي مخدر الحشيش، مؤيدة الحكم الصادر عن محكمة جنايات القاهرة في يناير لعام ٢٠٢٣.

 

 

بدوره علق محمد أبو شقة محامي الفنانة منة شلبي حول الحكم الصادر مساء أمس الخميس، بقوله إن الحكم يوازي البراءة بعد قرار وقف تنفيذ الحبس لمدة عام، مشيرا إلى أنه تم سداد قيمة الغرامة المالية بشكل فوري.

 

 

تفاصيل اتهام منة شلبي بحيازة وتعاطي المخدرات

 

وتعود الواقعة إلى تاريخ ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٢، حين ضبطت السلطات في مطار القاهرة مواد غير مصرح بها قانونا مع شلبي لدى عودتها من السفر، فتم تحويلها إلى النيابة العامة، التي أفرجت عنها في اليوم نفسه على ذمة التحقيقات، مما ترتب عليه إحالة الفنانة منة شلبي للمحاكمة بتهمة حيازة مواد مخدرة بغرض التعاطي، والتي تم ثبوتها بعد عودتها من نيويورك، حيث وجد في امتعتها علبة مستحضرات تجميل والتي تم تفسيرها فيما بعد بحيازة مواد مخدرة.

 

 

اخر أعمال الفنانة منة شلبي

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي مسلسل تغيير جو، وشاركها البطولة كل من اياد نصار وصالح بكري وميرفت امين وعصام عمر وعايدة الكاشفء وعدد آخر من الفنانين، تأليف منى الشيمي ومجدي امين، وإخراج مريم ابو عوف.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، يتناول المسلسل قصة الفتاة شريفة التي تواجه وتمر بالعديد من الأزمات المختلفة، منها معاناة والدتها من إدمان الكحول والمهدئات. مع توالي الأحداث تقع في حب دكتور جامعي، وتستمر الأحداث بين بيروت والقاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!