الفن نيوز

هنا الزاهد تقدم مسلسل جديد من إخراج ياسمين أحمد كامل 

هنا الزاهد تقدم مسلسل جديد من إخراج ياسمين أحمد كامل 

 

 

 

أروى حمام 

 

 

تعاقدت الفنانة هنا الزاهد مؤخراً  على بطولة  مسلسل جديد الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم 2025 ، حيث أن شركة المنتجة تعاقدت مع المخرجة ياسمين أحمد كامل لإخراج هذا  المسلسل  وذلك بعد نجاحها في تقديم مسلسل «لأعلي نسبة مشاهدة» في موسم رمضان الماضي 2024.

 

 

ليس هذه  أول مرة تقدم هنا الزاهد بطولة مطلقة في دراما بل قدمت  العديد من الأعمال الدرامية من بطولتها مثل  حلوة الدنيا سكر ، و سيب وأنا اسيب مع أحمد السعدنى ، و هذا العمل هو العمل الثالث من بطولة المطلقة للفنانة هنا الزاهد في الأعمال الدرامية.

 

 

بداية تحضير المسلسل:-

 

 

وأيضاً  من المقرر أن تبدأ المخرجة ياسمين أحمد كامل خلال الأيام المقبلة  في التحضيرات الخاصة بالعمل حيث يتم حالياً إختيار باقي أبطال المسلسل بجانب هنا الزاهد إضافة إلى الاستقرار على تقديم العمل 15 حلقة أو 30 حلقة .

 

 

أعمال القادمة  للفنانة هنا الزاهد :-

 

 

تواصل الآن هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد «ري ستارت» مع النجم تامر حسني وباسم سمرة من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

 

 

أعمال السابقة للفنانة هنا الزاهد :-
 

 

الجدير بالذكر أن  آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي و في دور العرض المصرية. 

 

 

ويشارك في الفيلم العديد من الفنانين أبرزهم هشام ماجد و هنا الزاهد ،بيومى فؤاد، الطفل جان رامز ، محمد ثروت ، طه دسوقي ، و العمل من تأليف شريف نجيب ،من إخراج أحمد الجندي.
 كما تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول درية وصالح، تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!