فن

جيهان الشماشرجى تنضم إلى مسلسل حالة إنكار مع خالد النبوي 

كتبت:- أروى حمام

انضمت الفنانة الشابة  جيهان الشماشرجي لفريق عمل مسلسل “حالة إنكار”مع خالد النبوي، حيث بدأت  جيهان الشماشرجي تصوير مشاهدها في المسلسل الذي يشارك في بطولته أيضاً بجانب خالد النبوي و من ابرزهم يسرا اللوزي، وهاني عادل، وأحمد وفيق، وأحمد مجدي. ومن إخراج أحمد خالد، وإنتاج سالي والي.

مسلسل حالة إنكار :-

بدأ المخرج أحمد خالد تصوير المسلسل  منذ أيام ، الذي يشارك في بطولته بجانب  خالد النبوي ، يسرا اللوزي، جيهان الشماشرجي، أحمد وفيق، هاني عادل و نجلاء بدر،احمد مجدي ، والعمل من إنتاج سالي والي.
كما  تدور أحداث مسلسل حالة إنكار  في إطار إجتماعي ،حيث يعمل خالد النبوي خلال الأحداث في البورصة و يكشف المسلسل عالم البورصة و الصفقات و الإستغلال  و ما الذي يحدث فيه .

 

يذكر أن الفنانة جيهان الشماشرجى تألقت بثلاثة أدوار مختلفة في موسم رمضان الماضي 2024 ، حيث إنها  ظهرت كضيفة شرف في مسلسل “الحشاشين” مع النجم كريم عبدالعزيز، الذى قدمت دور السلطانة. كما قدمت في مسلسل “جودر” مع الفنان ياسر جلال شخصية تسمى”شروق”، و أخيراً  قدمت دور “إنجي” في الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد”، مع شريف سلامة ودينا الشربيني، وإسعاد يونس، وميمي جمال، وآية سماحة، وإخراج خالد الحلفاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!