الفن نيوز

نجوم الفن والرياضة في حفل زفاف لاعب الأهلي محمد هاني

نجوم الفن والرياضة في حفل زفاف لاعب الأهلي محمد هاني

 

 

محمد حنفي

 

احتفل نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر محمد هاني بزفافه مساء أمس على حبيبة ابو الفتوح وذلك في إحدى فنادق العاصمة الإدارية الجديدة ، في حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

 

من هي حبيبة أبو الفتوح زوجة محمد هاني

 

 

حبيبة ابو الفتوح هى شقيقة لميس أبو الفتوح زوجة نجم النادي الأهلي السابق وعضو مجلس إدارة النادي في الوقت الحالي حسام غالي، وتمت خطبة حبيبة أبو الفتوح على نجم النادي الأهلي محمد هاني في عام ٢٠٢٠، قبل أن يتم قرانها في نفس العام.

 

 

 

تفاصيل حفل الزفاف

 

 

الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس حضره عدد كبير من نجوم الفن والرياضة على غرار النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، أحمد حجازى لاعب إتحاد جدة، ومحمود تريزيجيه لاعب نادى طرابزون سبور التركى، واللاعب محمد عبد المنعم، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم النادى الأهلى والزمالك والمنتخب الوطنى، والكابتن حسام غالى، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدرب النادى الأهلى السابق.

 

وأحيا الحفل النجم محمد حماقى والنجم حكيم، وحضر من نجوم الفن أحمد فهمى وحسن الرداد وعماد زيادة، والنائبة صبورة السيد والدة المخرج محمد سامى، ومجموعة كبيرة من مشاهير المجتمع.

 

 

وتواجد محمد هاني مؤخرا في معسكر منتخب مصر الذي خاض مباراتين في تصفيات كاس العالم ٢٠٢٦، الأولى أمام بوركينا فاسو وفاز بها الفراعنة بهدفين لهدف والثانية أمام غينيا بيساو والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!