الفن نيوز

سمر علام تروج لمشاركتها في مسرحية عامل قلق

سمر علام تروج لمشاركتها في مسرحية عامل قلق

 

محمد حنفي

 

حرصت الفنانة سمر علام على الترويج لمشاركتها في مسرحية عامل قلق ، والمقرر عرضها بمسرح البالون بداية من ثاني ايام عيد الاضحى المبارك.

 

 

ونشرت سمر علام البوستر الدعائي الخاص بالمسرحية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “العيد مسرح ، المسرحيه الكوميدية الإستعراضية عامل قلق ، من ثانى أيام العيد يوميا علي مسرح البالون بالعجوزه في تمام الساعه الثامنة والنصف ، كل سنة وانتم طيبين”.

 

تفاصيل مسرحية عامل قلق

 

ويواصل فريق عمل المسرحية البروفات بشكل مستمر من أجل أن يكون جاهزًا لاستقبال الجمهور في عيد الأضحى، وهي من بطولة سامح حسين وسهر الصايغ وسمر علام ومحمد يوركا ومحمد صفاء وعدد آخر من الفنانين ، من تأليف محمد زناتي وفكرة وإخراج إسلام إمام.

 

 

وتدور أحداث المسرحية حول باسم الذي يلتقي مصادفة بنادية وبسبب مفارقة غير مقصودة يحصلان على جائزة مالية من أحد البرامج التليفزيونية.. ويقرر باسم استغلال المبلغ في إنشاء أبليكيشن لحل مشاكل الناس وانقاذهم من القلق.

 

 

آخر أعمال الفنانة سمر علام

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سمر علام مسلسل كامل العدد بلس ١ ، وهو من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة واسعاد يونس وصدقي صخر وأحمد كمال وجيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين ، تأليف رنا ابو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

وتدور الأحداث حول أحمد وليلى، حيث يجدان نفسيهما في مواقف لا يُحسدان عليها؛ بعد تطور حياة أولادهما، وكثرة مشاكلهما، وإعلان قدوم شخص جديد إلى حياتهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!