الفن نيوز

خالد النبوي يقدم الشكر لـ طاقم عمل فيلم “أهل الكهف”

 

محمد حنفي

 

حرص الفنان خالد النبوي على الإشادة بطاقم عمل فيلم أهل الكهف، والذي طرح حاليا بجميع دور العرض السينمائي خلال في فترة عيد الأضحى المبارك.

 

 

وقال خالد النبوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “عن الناس الحلوة اللي أبدعت فيلم أهل الكهف .. براڤو سامر الجمال المدير الفني ( مهندس ديكور الفيلم) نقلتنا لزمن و خيال الفيلم و ساهمت في صنع فيلم مهم تحت إشراف المخرج الكبير عمرو عرفه، وتعيش السينما المصرية بمواهبها الحقيقية”.

 

 

تفاصيل فيلم أهل الكهف

 

فيلم أهل الكهف بطولة عدد كبير من النجوم على غرار خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وبيومي فؤاد وريم مصطفى ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أيمن بهجت قمر عن الكاتب الراحل توفيق الحكيم ، وإخراج عمرو عرفة.

 

ويتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

 

 

اخر أعمال الفنان خالد النبوي

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان خالد النبوي مسلسل امبراطورية ميم والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركه البطولة كل من حلا شيحة ونشوى مصطفى ومحمد محمود عبد العزيز ومحمود حافظ ونور النبوي وإيمان السيد ومايان السيد وهاجر السراج، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبد المالك عن رواية الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس وإخراج محمد سلامة.

 

وتدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم حول مختار أبو المجد، الذى يصبح المسؤول عن أولاده الستة، بعد وفاة زوجته، ويجد نفسه مضطرا إلى أن يصنع لهم حياة مختلفة، ولكنه يواجه العديد من الصعاب بسبب تفكيرهم المعاصر، ويقع في قصة حب جديدة وتبدأ الحيرة بين قلبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!