الفن نيوز

خالد سرحان يدعم عمرو دياب بعد أزمته الأخيرة

 

 

محمد حنفي

 

 

حرص الفنان خالد سرحان على دعم الهضبة عمرو دياب، وذلك جراء أزمته الأخيرة التي حدثت مع أحد المعجبين خلال حفل زفاف المنتج محمد السعدي.

 

وكتب الفنان خالد سرحان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “في حب عمرو دياب” ، وتفاعل معها العديد من المتابعين والأصدقاء ما بين مؤيد ومعارض لموقفه.

 

تفاصيل أزمة عمرو دياب الأخيرة

 

وشهدت الايام الماضية تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه الفنان المصري عمرو دياب وهو يصفع معجبًا حاول التقاط صورة سيلفي معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

 

 

وظهر عمرو دياب في مزاج حاد في الفيديو المتداول، بينما كان يصر أحد المعجبين على التقاط سيلفي مع الهضبة، خلال غنائه حفل الزفاف، مما دفعه بتوجيه صفعة للمعجب على وجهه، قبل أن يتدخل الأمن ويقوم بإبعاد الأخير.

 

آخر أعمال الفنان خالد سرحان

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان خالد سرحان مسلسل المداح الجزء الرابع “اسطورة العودة” والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة حماده هلال وهبة مجدي وفتحي عبد الوهاب وسهر الصايغ وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز وتامر شلتوت وحنان سليمان وهلا السعيد وبسمة ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

وتدور أحداث هذا الجزء في إطار تشويقي، حيث يجد صابر نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه سميح نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!