الفن نيوز

بيت إيجار احدث أعمال الفنانة والمخرجة روان الغابة

 

 

محمد حنفي

 

 

كشفت الفنانة والمخرجة روان الغابة عن تفاصيل فيلم بيت إيجار ، وذلك برعاية نقابة المهن التمثيلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

 

ونشرت روان الغابة البوستر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “نقابة المهن التمثيلية تقدم فيلم (بيت ايجار) ، برعاية النقيب الدكتور أشرف زكي”.

 

تفاصيل فيلم بيت إيجار

 

فيلم بيت إيجار من بطولة عدد من الفنانين نتاج ورشة نقابة المهن التمثيلية، وهم عادل المصري وأحمد صبري ومورا نشأت وسكر شريف ووسام صبحي وأحمد دعبس وعبير مكاوي وعبدالله عبد الغني ومحمد شبايك وعادل سعيد، بالإضافة إلى مشاركة الفنانين خالد كيشو وأحمد سبيل ضيوف شرف الفيلم، ومن تأليف وإخراج روان الغابة، وسيتم عرضه في شهر يوليو المقبل.

 

 

آخر أعمال الفنانة روان الغابة

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روان الغابة مسلسل الفريدو عن رواية ٥٥ مشكلة حب للكاتب الراحل مصطفى محمود، وهو من بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي وندى موسى وانجي كيوان وإيمان السيد وعمر شرقي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حيث يثير فريد الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!