الفن نيوز

جهاد عصام تخطف الانظار في احدث ظهور بالعيد

 

محمد حنفي

 

 

تألقت الفنانة جهاد عصام في احدث ظهور لها، وذلك بعدسة المصور محمد فؤاد، والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

 

وجاءت الجلسة أنيقة ومميزة للغاية، حيث ظهرت الفنانة جهاد عصام بإطلالة مميزة بفستان سواريه بمناسبة العيد بدت في أبهى وارقى صورة لها، بجانب لمسة خبيرة التجميل إسراء زياد بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه جهاد عصام، والتي زادتها جمالا وجاذبية وروعة وأنوثة.

 

واستطاع المصور محمد فؤاد إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة جهاد عصام، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها بالفعل.

 

 

اخر أعمال الفنانة جهاد عصام

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة جهاد عصام فيلم فوي فوي فوي، وهو من بطولة محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد وطه دسوقي وامجد الحجار وبسنت شوقي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج عمر هلال.

 

 

وتدور أحداث الفيلم حول حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للإنضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا، وفي هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!