الفن نيوز

برنامج “بيت السعد” يجمع احمد سعد بشقيقه عمرو سعد

 

 

محمد حنفي

 

 

كشف المطرب أحمد سعد عن البرومو الدعائي الخاص ببرنامجه الجديد “بيت السعد”، والذي سيجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد، والذي طرحه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وعلق أحمد سعد على البرومو الدعائي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “Soon ، StayTuned”.

 

 

تفاصيل إعلان برنامج بيت السعد

 

 

وظهر في بداية الإعلان عمرو سعد يخرج من مكان ما وهو يرتدي “البرنص” ويغني ثم نرى أحمد سعد يظهر بـ”البرنص” أيضا ويغني، ثم نرى عمرو سعد وأحمد سعد يغنيان معا قائلين: “الكيميا راكبة والسمعة سابقة لو كانت مسابقة إحنا الأوائل”.

 

 

اخر أعمال الفنان عمرو سعد

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد مسلسل الاجهر، وشاركه البطولة كل من درة وسيد رجب ومحمود قابيل وخالد زكي وناهد السباعي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، وإخراج ياسر سامي.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، حيث يُتهم يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

 

 

يذكر أن آخر أعمال المطرب أحمد سعد تتر مسلسل “بدون سابق إنذار” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة اسر ياسين وعائشة بن احمد وأحمد خالد صالح وجهاد حسام الدين ونهال عنبر وياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عمار صبري وإخراج هاني خليفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!