فن

بنجوم العالم في كرة القدم  …محمد أنور يروج لفيلم جوازة توكسيك

 

كتبت:- أروى  حمام

أعلن منذ ساعات قليلة الفنان محمد أنور إعلان طريف لنجوم من العالم  خاصة في الكرة القدم العالمية عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، حيث شارك في ذلك الإعلان الطريف مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم العالمية و من ابرزهم:-” مابيه لاعب في ريال مدريد و فرنسا ، فيرجيل لاعب في ليفربول ، عليسون ، جود بيلناغم  لاعب من ريال مدريد ، أدواردو لاعب في ريال مدريد ومنتخب فرنسا” .

منشور محمد أنور:-

نشر محمد أنور  منذ ساعات قليلة  عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام إعلان طريف لنجوم العالم خاصة في الكرة القدم العالمية ، قائلاً:- “اعلان نجوم العالم لفيلم جوازة توكسيك “.

و تابع  :-” فكرة و إخراج و هندسة الصوت و المونتاج مصطفى بسيط ، ومن تصوير علاء مش مصطفى بسيط”.

https://www.instagram.com/reel/C8cwEmXKXVg/?igsh=dHl3Z2kybmRraWoz

فيلم جوازة توكسيك:-

يذكر أن الشركة المنتجة  اطلقت الإعلان الرسمي للفيلم العائلى الكوميدى جوازة توكسيك قبل موسم عيد الأضحى  ، ومن المقرر طرحه فى دور السينما يوم 3 يوليو المقبل. و ظهر في الإعلان الاختلاف بين عائلة “كريم” محمد أنور وعائلة “فريدة التي تجسد دورها  ملك قورة، وتمر علاقتهم خلال الأحداث بالعديد من الصراعات.

حيث تدور احداث  فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي  حول قصة حب فريدة وكريم، والتي يتدخل بها وفي مصيرهما الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

كما يشارك فى  بطولة فيلم جوازة توكسيك  مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم  ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة وفاروق قنديل ، و العمل من من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!