الفن نيوز

سامية طرابلسي تشيد بصناع مسلسل مفترق طرق

 

محمد حنفي

 

ابدت الفنانة سامية طرابلسي إعجابها الشديد بمسلسل مفترق طرق، حيث أشادت بصناع عمل المسلسل والتي وصفته بالعمل الممتع والذكي على حد تعبيرها.

 

وقالت سامية طرابلسي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “مفترق طرق مسلسل جميل وممتع وذكي في نفس الوقت، شابوه للعاملين فيه والقائمين عليه وعلى رأسهم بنت بلدي هند صبري وإياد نصار وهدى المفتي والحقيقة كل الممثلين ابدااااع حقيقي”.

تفاصيل مسلسل “مفترق طرق”

 

مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري واياد نصار وماجد المصري وعلي الطيب وجومانا مراد وهدى المفتي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف شريف بدر الدين وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تجد أميرة نفسها في مفترق طرق بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

 

اخر أعمال الفنانة سامية طرابلسي

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سامية طرابلسي مسلسل جودر “الف ليلة وليلة” والذي عرض في شهر رمضان، وهو من بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس ونور اللبنانية وتارا عماد ووليد فواز ووفاء عامر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أنور عبد المغيث وإخراج اسلام خيري.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، حيث يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد سالم وسليم وجودر، حيث تتعقد حياة الابن الأخير جودر، ويصبح في صراع مع العدو شمعون، للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!