الفن نيوز

وفاء عبده تنضم إلى فيلم “الميت ده بتاع مين”

 

محمد حنفي 

 

 

أعلنت الفنانة وفاء عبده عن انضمامها إلى فيلم “الميت ده بتاع مين”، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

ونشرت وفاء عبده صورة من كواليس المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “بسم الله وعلى بركه الله مشاركة بسيطة في الفيلم الكوميدى الميت ده بتاع مين انتاج الشركه العربيه قصة / محمد فتحى ، سيناريو وحوار صديقى الفنان / محمد فاروق شيبا اخراج الاستاذ / شادى على ، نسأل الله القبول وبالتوفيق لينا جميعا ؤط، شكرا للمخرج الجميل استاذ شادى اللى بعتز جدا بشغلى معاه ، وترشيحه لي يسعدني جدا”.

 

تفاصيل فيلم الميت ده بتاع مين 

 

فيلم الميت ده بتاع مين من بطولة أحمد فتحي ودينا محسن ويزو وادوارد وسليمان عيد، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج شادي علي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

 

آخر أعمال الفنانة وفاء عبده 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء عبده مسلسل العيلة دي، وهو من بطولة وفاء عامر وريهام الشنواني ومحمد ثروت وإسلام ابراهيم وانعام سالوسة وإسماعيل فرغلي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف اماني التونسي وإخراج أحمد خالد أمين.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي إجتماعي، حول عائلة مصرية تنتمي للطبقة المتوسطة تتكون من الام دلال عبد الواحد والاب دويدار والابناء هشام ودعاء وداوود، ويلقي العمل الضوء على العديد من القضايا مثل البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب واتجاه الشباب للسفر والعمل بالخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!