حواراتفن

بعد تصدرها التريند.. رانيا منصور لـ«هافن»: سعيدة بردود الأفعال المبهجة حول الوصفة السحرية

 

 

كتب: محمود صبري 

 

استطاعت الفنانة رانيا منصور لفت الأنظار باشتراكها ببطولة مسلسل “الوصفة السحرية” والذي يعرض حاليًا على منصة watch it، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: إسلام جمال، شيري عادل، وعمر الشناوي، عماد رشاد، هيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

 

إذ تصدّر هاشتاج “الوصفة السحرية” تريند صفحات السوشيال ميديا، مع انطلاق عرضه على القنوات الفضائية ومنصة “watch it” الرقمية، وتدور أحداث العمل الدرامي حول العلاقات الزوجية وتحديات الزواج الأولية، وتتبع الأحداث مجموعة من السيدات في مجمع سكني، حيث ينتشر كتاب بعنوان “الوصفة السحرية”، الذي يقدم نصائح للزواج الناجح.

 

وفي صدد النجاح المنقطع النظير للوصفة السحرية والذي لاقى فيض من الإشادات الواسعة، تمكنت الممثلة ذات الإطلالات الفنية المميزة رانيا منصور من نيل إعجاب الجمهور عقب ظهورها الأول في المسلسل مطلع الحلقة 16 بتجسيدها شخصية الكاتبة هالة الشناوي مؤلفة كتاب “الوصفة السحرية”، لزواج ناجح والتي اختفت فجأة دون أي مقدمات بعدما كان من المقرر أن تقيم ندوة في محل بثينة التي تلعب دورًا محوريًا في المسلسل.

 

وفي هذا السياق، كشفت رانيا منصور، في حوار خاص لـ «هافن»، عن كواليس العمل في مسلسل الوصفة السحرية، ورأيها حول تصدر المسلسل قائمة الأكثر مشاهدة على المنصات الرقمية والحديث عن أهم أعمالها المقبلة، والعديد من الأسئلة الأخرى، وجاء الحوار على النحو الآتي:

 

بداية.. كيف جاءت مشاركتك في الوصفة السحرية؟

 

جاء ترشيحي للدور من خلال شركة الإنتاج، وممتنة لهم للغاية على اختياري للاشتراك في عمل مميز بحجم الوصفة السحرية.

 

كيف كانت كواليس التصوير؟

 

كواليس العمل كانت “هزار في هزار” بين جميع فريق المسلسل وخصوصًا العنصر النسائي، كنا نتحدث في أمور عديدة في كواليس التصوير التي كانت أشبه بـ”قعدة الستات”، العنصر النسائي من العمل أضفا روحًا خفيفة على التصوير، كانت أجواء خاصة واستثنائية للغاية.

 

ما رأيك في ردود أفعال الجمهور حول العمل الذي أحدث صدى واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بفيض واسع من الإشادات؟

 

سعيدة بشكل كبير لتربع المسلسل على قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it، فهو نجاح جاء نتيجة مجهود كبير في التصوير زين في النهاية بهذا الكم الهائل من الإشادات حول العمل، وأتمنى أن تستمر ردود الفعل الإيجابية حتى نهاية عرض المسلسل.

 

حدثينا عن تفاصيل دورك في العمل؟

 

أُجسد في المسلسل شخصية هالة، التي ستكون مؤلفة كتاب الوصفة السحرية التي ستساعد الزوجات ضمن أحداث العمل في كيفية التعامل مع أزواجهم، وستمثل عنصر مساعد في حل مشاكل الأزواج، يلجأون إليه في أزماتهم”.

 

أهم الأعمال التي تستعدين لها الفترة المقبلة سينمائيًا ودراميًا ما بعد الوصفة السحرية؟

 

ظهوري السينمائي القادم سيكون من خلال تجسيدي لدور صغير من خلال فيلم تامر حسني الجديد “ري ستارت” والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وأتمنى أن يلاقي الدور استحسان الجمهور”.

 

أم بالنسبة للدراما وما بعد الوصفة السحرية، فلا يوجد شئ أكيد حتى الآن، هناك عمل من المرجح أن أشارك فيه ولكنه ما زال قيد مرحلة التحضير والعمل عليه قائمًا”.

 

أخيرًا.. لماذا ينصب تركيزك على الأعمال الدرامية والتي تحققين من خلالها نجاحًا كبيرًا مقارنة بالأعمال السينمائية؟

 

لا ينصب تركيزي على الأعمال الدرامية وإهمال تواجدي السينمائي إطلاقًا، المسألة وما عليها أنني أركز على اختيار أدوار مناسبة تضفي بصمة على العمل، وهدفي الأول والأخير هو تقديم أدوار رنانة تخلد في ذاكرة الجمهور.

 

 

وتعد رانيا منصور واحدة من أبرز الممثلات على الشاشة، من خلال تقدميها لعدد من الأعمال المميزة ما بين الدراما والسينما والتي تمكنت من خلالها من جذب أعين المشاهدين نحوها وتسعى دومًا للنجاح في عالم الفنّ متسلحة بالصبر والذكاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!