أخبار

يورو 2024 .. كريستيانو رونالدو يكشف موعد اعتزاله

 

 

مريم عبدالناصر

 

أكد قائد و نجم البرتغال كريستيانو رونالدو أن بطولة أوروبا 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا ستكون بطولة «يورو» الأخيرة بالنسبة له.

 

و يلعب البالغ من العمر 39 عامًا في بطولة أوروبا للمرة السادسة على التوالي وهو رقم قياسي، وقد ساعد بلاده في الوصول إلى الدور ربع النهائي حيث سيواجه منتخب فرنسا في هامبورج يوم الجمعة.

 

وفي حديثه إلى هيئة الإذاعة العامة البرتغالية RTP قال رونالدو: “إنها بلا شك، آخر بطولة أوروبية لي، لكنني لست متحمسًا لذلك، لقد تأثرت بكل ما تعنيه كرة القدم، الحماس الذي أمتلكه للعبة، والحماس لرؤية جماهيري، وعائلتي، والمودة التي يكنها الناس لي”.

 

وأضاف اللاعب : “أحد أكثر الهدافين تهديفًا في تاريخ كرة القدم والذي سجل 14 هدفًا في البطولات الأوروبية، إن دافعه الرئيسي الآن هو “إسعاد الناس”.

 

وانهار رونالدو في البكاء خلال المباراة ضد سلوفينيا بعد أن أهدر ركلة جزاء في الوقت الإضافي، وعلق على ذلك قائلاً: “الأمر لا يتعلق بالتخلي عن عالم كرة القدم، ما الذي يمكنني فعله أو الفوز به أكثر من ذلك؟”.

 

 

ويحمل كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، أحلام البرتغاليين لحصد النجمة الثانية من اليورو، بعد قيادة برازيل أوروبا للفوز باللقب في 2016.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!