الفن نيوز

محمد عز يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة “طظ في اللي يقل مزاجك”

 

 

محمد حنفي

 

كشف الفنان محمد عز عن تفاصيل أغنيته الجديدة “طظ في اللي يقل مزاجك” ، والذي من المقرر طرحها عبر جميع المنصات المرئية والمسموعة خلال الفترة المقبلة.

 

 

ونشر عز البرومو الدعائي الخاص بالكليب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “قريبا طظ في الي يقل مزاجك ، كلمات والحان محمد عز ، توزيع مصطفي البوب ، تصوير سمير عز ، ستيليست مي الجندي ، مونتاج محمد عبد الحميد ، شكر خاص الملحن سيد الشاعر ، أداره اعمال احمد حسني”.

أعمال محمد عز الغنائية

 

وقدم محمد عز عدد من الأعمال الغنائية على غرار اغنية الملامح، انتي اللي في الحتة دي، مقدر انهيارك، ايوه بغير، ضحكة صفرا، معلمين، شبعان دلع وغيرها من الأغاني

 

اخر أعمال الفنان محمد عز

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عز مسلسل المداح الجزء الرابع اسطورة العودة ، وهو من بطولة حماده هلال وهبة مجدي وسهر الصايغ وفتحي عبد الوهاب وحنان سليمان وخالد سرحان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

وتدور أحداث هذا الجزء من المسلسل حول صابر الذي يجد نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه سميح نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!