الفن نيوز

محمد انور يحضر عرض فيلم جوازة توكسيك في الشيخ زايد

 

محمد حنفي

 

أعلن الفنان محمد انور عن حضوره فيلم “جوازة توكسيك” ، في إحدى قاعات السينما في الشيخ زايد مساء اليوم الخميس.

 

وقال محمد أنور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “جوازه توكسيك نزل النهارده في كل سينمات مصر والوطن العربي، انا ان شاء الله هتفرج عليه معاكم في حفله ٩ ونص مساء في سينما امريكانا بلازا الشيخ زايد لو حد حابب يجي يتفرج معايا، ربنا كريم واتمني انه يعجبكم”.

 

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك

 

 

فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهيدي كرم ومحمد أنور وملك قورة وتامر هجرس، وعدد آخر من الفنانين، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تدور الأحداث حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

 

 

اخر أعمال الفنان محمد انور

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد انور فيلم البعبع، وهو من بطولة امير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن وباسم سمرة ومحمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

 

وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!