الفن نيوز

محمد القس يشيد بطاقم مسرحية مش روميو وجولييت

 

محمد حنفي

أشاد الفنان محمد القس بالعرض المسرحي “مش روميو وجولييت”، والذي يعرض حاليا على خشبة المسرح القومي، علما بأن العرض الاول حقق نجاحا كبيرا في فترة عيد الاضحى المبارك.

 

 

وقال محمد القس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “مش روميو و جولييت مظلوم اعلانيا مبهر فنيا ، في كل مرة احضر عرضا مسرحيا في مصر.. تزيد قناعتي ان الفن في مصر هو اعمق مما نشاهده على سطح اجهزة التلفاز و “اللاب التوب” والهواتف المحمولة.. البارحة تشرفت بحضور عرض مسرحية “مش روميو و جولييت”..

 

 

واضاف “عرض مسرحي غنائي موسيقي علي شكل تذكرة سفر يحول كراسي الجمهور الي كراسي طائرة تحلق بك حبا وفرحا وشجنا و طربا في كل زوايا الانسانية.. سيطول الكلام في ابداع التمثيل و الاخراج و النص و الرقص و الاداءات المدهشة لكل من وقف علي خشبة المسرح.. لن اتحدث عن اسماء الاساتذة الابطال في العرض و ابداعهم.. هذا سيعرفه كل من يحضر العرض.. لكن دعوني علي سبيل المثال احدثكم عن الممثلين الراقصين اكثر من ١٥ لن اقول راقص او ممثل بل نجم.ربما اكثر من ١٥ نجمة ونجم كانو مبدعين في اداءاتهم و توظيفهم.. لم اشعر للحظة ان احدا منهم اقل تميزا من باقي ابطال العمل ، انتو ايه اللي عملتوه دا يا جماعة.

 

 

واختتم بقوله “اتمنى ان يكون هناك اعلانات اكثر لهذا العرض.. حتي يعرف القاصي والداني ان هناك متعة عظيمة كهذه المتعة ، ادعوكم احبتي لحضور هذه الرحلة للاستمتاع بهذا العالم الذي تم صناعته بحرفيه ، كل يوم ماعدا الاربعاء علي المسرح القومي في العتبة ، لا تذهب لكي تدعم العرض اذهب لان هناك تذكرة سفر ذهبية الى قلب الفن.. و هذا النوع من التذاكر نادر جدا، شكرا نجومنا واستاذتنا علي هذه الرحلة.. علي هذا الفن.. علي هذا العطاء”.

 

تفاصيل مسرحية مش روميو وجولييت

 

مسرحية مش روميو وجولييت مأخوذ من رواية الكاتب الانجليزي ويليام شكسبير، وهو من بطولة علي الحجار ورانيا فريد شوقي وميدو عادل ودنيا النشار وعزت زين وطه خليفة وإخراج عصام السيد.

 

 

وتدور أحداثها في اطار كوميدي عبر صراع بين عائلتين من ارقى عائلات مدينة فيرونا الإيطالية، هما عائلة منتيغيو وكابوليت وخلال صراعهما الدائم يقع روميو من العائلة الأولى في حب جولييت التي تنتمي للعائلة الثانية.

 

 

اخر أعمال الفنان محمد القس

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد القس مسلسل ب١٠٠ راجل، وهو من بطولة سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي، تدور الاحداث حول غالية ابو الدهب التي تواجه من المتاعب وبعد مقتل زوجها عادل خلال حفل زفافهما، تضطر غالية للعمل سائقة ميكروباص، وتواجه العديد من الصدمات اهمها دخولها السجن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!