الفن نيوز

ملك صالح تكشف تفاصيل الموسم الجديد من برنامج أهالينا

 

محمد حنفي

 

كشفت الإعلامية ملك صالح عن التفاصيل الخاصة بالموسم الجديد لبرنامج أهالينا، والذي من المقرر عرضه قريبا عبر شاشة قنوات اون الفضائية.

ونشرت ملك صالح مجموعة من الصور الخاصة بالتحضيرات للبرنامج عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “ماشاء الله لاقوة الابالله .. اللهم بارك، اهالينا … الحلقات الجديده، قريبا دعواتكم بالتوفيق”.

ملك صالح تكشف تفاصيل الموسم الجديد من أهالينا

وتحدثت الإعلامية ملك صالح عن كواليس الموسم الجديد من برنامج أهالينا، حيث قالت في تصريحات لمجلة هاڤن “لقد بدأنا بالفعل كواليس الموسم الجديد، ذهبنا إلى الإسكندرية للقيام بعدد من الحلقات هناك، علما بأن الموسم الحديد يشهد إجراء عدد من الحلقات في محافظات الإسماعيلية والسويس ومرسى مطروح”، متمنية أن ينال البرنامج اعجاب المشاهدين كما حدث في المواسم السابقة.

وحقق البرنامج في الموسم الاول والثاني نجاح ومشاهدة كبيرة للغاية من خلال المتابعين الذين أشادوا بالمحتوى المقدم والذي يفيد ويخدم طبقة وفئة مهمة من المجتمع المصري.

وتدور فكرة البرنامج اجتماعي، ويجوب جميع الأحياء والشوارع المصرية، ويعرض تاريخها وقصصا وحكايات من هذه المناطق، بالإضافة إلى تسليط الضوء على حكايات وقصص وبطولات من داخل المناطق الشعبية، يحكيها أبطالها عن قصص نجاحهم وكفاحهم كنماذج إيجابية من “أهالينا” داخل تلك المناطق والأحياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!