فن

روان الغابة تكشف عن فيلم حديد من انتاج نقابة المهن التمثيلية 

✍️محمد حنفي 

كشفت الفنانة روان الغابة عن وجود فيلم جديد من إنتاج نقابة المهن التمثيلية، والذي سيتم كشف النقاب عنه خلال الفترة المقبلة.

ونشرت روان الغابة صورة لابطال الفيلم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “أول فيلم سينمائي انتاج نقابة المهن التمثيلية قريبا”.

بيت إيجار اول فيلم برعاية نقابة المهن التمثيلية 

وقدمت الفنانة روان الغابة فيلم بيت إيجار وهو برعاية نقابة المهن التمثيلية والتي يرأسها الدكتور أشرف زكي، وهو من بطولة عادل المصري واحمد صبري ومورا نشأت وسكر شريف ووسام صبحي واحمد دعبس وعبير مكاوي وعبدالله عبد الغني ومحمد شبايك وعادل سعيد، بجانب ضيوف الشرف خالد كيشو وأحمد سبيل، ومن تأليف وإخراج روان الغابة.

اخر أعمال الفنانة روان الغابة 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روان الغابة مسلسل مفترق طرق، وهو من بطولة هند صبري واياد نصار وماجد المصري وعلي الطيب وجومانا مراد وهدى المفتي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي وإخراج محمد يحيى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق، بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!