فن

عصام عمر يعلن طرح فيلم رامبو بمهرجان فينيسيا

✍️محمد حنفي 

أعلن الفنان عصام عمر عن تواجد فيلمه الجديد “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو”، وذلك ضمن اختيارات الدورة المقبلة لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

وقال عصام عمر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “من قلب القاهرة إلى ڤينيسيا La Biennale di Venezia ، فخورين بالإعلان عن وجود فيلمنا “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” ضمن الاختيارات الرسمية للدورة الـ ٨١ لمهرجان ڤينيسيا السينمائي الدولي، المهرجان الأعرق في العالم، فيلم بدأت رحلته كفكرة بسيطة وطموحة من سنين طويلة في شوارع القاهرة وعنها، ووصلت إنه هيشهد أخيرًا عرضه العالمي الأول في واحد من أهم وأقيم الأحداث السينمائية، مبروك لكل من آمن بالفيلم وساهم في خروجه للنور”.

تفاصيل فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو 

فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو من بطولة عصام عمر وركين سعد وإخراج خالد منصور، حيث تدور احداث الفيلم في إطار تشويقي، حول حسن الشاب الثلاثيني الذي يتورط رفقة رامبو كلبه وصديقه الوحيد، في حادث خطير دون ذنب ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردا من قبل جاره كارم، الأمر الذي يدفع حسن للبحث عن طريقة امتا لإنقاذ نفسه ورامبو من مصير مجهول.

اخر أعمال الفنان عصام عمر 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عصام عمر مسلسل مسار إجباري، وشاركه البطولة أحمد داش وصابرين وبسمة ورشدي الشامي ومي الغيطي وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، حيث يعيش الشابان علي وحسين حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما اخوان من الأب الذي يموت ويترك لهما دليلا يغير مسار جريمة قتل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!