رياضة

قبل الافتتاح .. منافسات البعثة المصرية بأولمبياد باريس غدًا

مريم عبدالناصر

 

وتبدأ منافسات القوس والسهم في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا بخوض «جنى علي» المرحلة الترتيبية في فردي السيدات، ويليها «يوسف طلبة» في اليوم نفسه الساعة الثالثة والربع عصرًا في منافسات المرحلة الترتيبية فردي الرجال.

 

ووفقًا لما تم ذكره أن بناءً على الترتيب الذي سيحققه كلا اللاعبين في هذه المرحلة سيتم وضع جدول منافسات دور المجموعات، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر.

 

وكان منتخب القوس والسهم، قد ضمن التأهل إلى أولمبياد باريس في منافسات الفردي للرجال والسيدات من خلال بوابة بطولة إفريقيا التي أقيمت مؤخرًا بتونس، ونجح في حجز مقعدين في البطولة أحدها فردي رجال والآخر فردي سيدات.

 

واختتم منتخب مصر للقوس والسهم، معسكره المغلق تحت إشراف الدكتور «ماجد محيي»، المدير الفني للمنتخب، الأسبوع الماضي، وتواجد الخبير الإيطالي «ألبرتو زجامي»، لتجهيز الثنائي «يوسف طلبة وجنى علي» ، للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

 

وتستمر منافسات أولمبياد باريس حتى 11 أغسطس المقبل، وتشارك مصر بأكبر بعثة في تاريخها بأولمبياد باريس بـ149 لاعبًا ولاعبة، و16 لاعبًا احتياطيًا، 79 من الرجال و52 من السيدات، في 24 لعبة أولمبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!