فن

شيرين عبد الوهاب تتحسن تحسناً كبيراً ولميس الحديد تطمئن الجمهور

✍️ تسنيم أيمن 

تمكَّنت الفنانة “شيرين عبد الوهاب”، الخروج من الحالة النفسية السيئة التي عانتها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها “حسام حبيب”، حيث كشفت مصادر مقرّبة منها أنها بدأت في الفترة الأخيرة العودة إلى حياتها الطبيعية.

“شيرين” في صالات الجيم وحالتها تتحسن تحسناً كبيراً:

وأكدت المصادر في تصريحات صحافية أن “شيرين” قد بدأت الخطوات الأولى لاستعادة حيويتها؛ وذلك حتى تتمكن من العودة إلى نشاطها الفني مرة أخرى، حيث إنها أصبحت تتردد على إحدى صالات الجيم، من أجل التأهيل النفسي وممارسة الرياضة، و تتبع نظاماً غذائياً لفقدان الوزن الزائد، كما تشهد أن حالتها الصحية والنفسية تتحسن تحسناً كبيراً.

“لميس الحديدي تطمئن الجمهور على”شيرين عبدالوهاب”:

كما أكدت هذه الأخبار الإعلامية”لميس الحديدي”، حيث كتبت في تدوينة عبر موقع التدوينات القصيرة “إكس” قائلةً: “من أجمل الرسائل اللي وصلتني، رسالة سمعت فيها صوت الغالية شيرين، طمّنتني عليها وقالت الحمد لله أنا زي الفل” . وأضافت: “طلبت شيرين مني أن أطمّن جمهورها إنها راجعة قريباً بأغاني جميلة، ولكن في الفترة الحالية هي محتاجة لبعض الوقت لتاخد بالها من نفسها”.

واختتمت التدوينة بالقول: “لأجمل الأصوات بقول أنت قوية… مستنيينك وبنحبك وبندعيلك”.

“نبيل عبد المقصود”: “شيرين منعزلة حالياً عن الجميع، وعن كل الأخبار إلى أن تستعيد كامل قوّتها”:

وكان الطبيب المصري “نبيل عبدالمقصود”، قد نشر تدوينة عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك”، السبت الماضي، كشف فيها أن الفنانة شيرين عبد الوهاب “منعزلة حالياً عن الجميع، وعن كل الأخبار إلى أن تستعيد كامل قوّتها”.

تأجيل حفل “شرين” في تركيا:

وأعلنت الشركة المنظّمة لحفل شيرين في تركيا عن تأجيل الحفل الذي كان مقرراً أن تحييه في 3 آب (أغسطس) المقبل لظروف خاصة.

وأصدرت الشركة بياناً صحافياً قالت فيه: “نظراً لظروف خاصة تمر بها الفنانة “شيرين”، تم تأجيل حفل تركيا وسيتم الإعلان عن التاريخ الجديد في وقت لاحق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!