فن

بعد تعرضه لأزمة صحية.. محمد مغربي يستعد لخوض أعمال فنية جديدة

✍️نورهان مجدي الغنام 

تعرض الفنان محمد مغربي لوعكة صحية حيث تعرض المغربي لجرثومة المعدة، ونشر بوست عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عن تعافية وتوجه بالشكر إلي الجمهور الجمهور الذي وقف بجانبه.

وعلق المغربي على البوست قائلاً: “الحمد لله اتعافيت وقومت بالسلامة وبشكر كل الناس اللي سألت عليا والمتابعين اللي كاتبولي، وبحمد ربنا على حب الناس”

 

يستعد المغربي لخوض أعمال فنية جديده ومن ضمنهم مسلسل “السرداب، وهابي هالوين”.

مسلسل السرداب

تغير اسم مسلسل “السرداب” حيث أصبح اسمه مسلسل “عمر أفندي” المسلسل من إخراج عبدالرحمن أبو غزالة، تأليف مصطفى حمدي، وشارك في هذا العمل كلًا من رانيا يوسف، أحمد حاتم، أية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، جان رامز، رانيا يوسف”.

سيتم عرض مسلسل “عمر أفندي” سيتم عرضه على قناة شاهد ويعد هذا العمل الثاني له الذي يعرض على قناة “شاهد”، لأنه يعرض حالياً فيلم “فوي فوي”

أحداث مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى عمر “الذي يجسده أحمد حاتم” يعيش قصة حب رومانسية برفقة فتاة “التي تجسدها أية سماحة”، وبعد ذلك نجد عمر عاد للأربعينيات من القرن الماضي ويقع في حب فتاة آخرى “التي تجسدها رانيا يوسف” وهو الأمر الذي يجعله يعيش في حاله من التعقيدات في حياته العاطفية.

آخر أعمال محمد المغربي

شارك محمد في مسلسل “صلة رحم” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024 وجسد فيها شخصية الممرض سامي، المسلسل من إخراج تامر نادي، تأليف محمد هشام، وشارك في هذا العمل كلًا من إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، سلوى محمد، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني.

أحداث مسلسل “صلة رحم”

كانت تدور أحداث المسلسل حول قضية تأجير الأرحام، من خلال قصة طبيب تخدير يدعى (حسام) وزوجته، وكان المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!