فن

أية سماحة راقصة في أحداث مسلسل عمر افندي   

✍️محمد حنفي 

انضمت الفنانة اية سماحة إلى طاقم عمل مسلسل عمر افندي، والذي من المقرر عرضه في فترة الاوف سيزون عبر تطبيق شاهد الالكتروني.

ونشرت الفنانة اية سماحة البوستر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “الراقصة زيزي من مسلسل عمر افندي، يعرض قريبا على شاهد”.

تفاصيل مسلسل عمر افندي 

مسلسل عمر افندي من بطولة أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف ومحمد رضوان ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة شخصيات وهم أحمد حاتم ورانيا يوسف وآية سماحة وخلال الأحداث تنشأ خلافات زوجية بين أحمد حاتم وزوجته فيخونها مع رانيا يوسف وذلك على مدار عشرة حلقات.

اخر أعمال الفنانة اية سماحة 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة اية سماحة مسلسل خالد نور وولده نور خالد والذي عرض في شهر رمضان، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز وشيكو وآية سماحة ودنيا ماهر وشريف رمزي وحمزة العيلي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، وبعد فشل خالد مهندس الطاقة النووية في تجربة المفاعل النووي والتي ترتب عليها ظاهرة غريبة، وبعد مرور سنوات على تلك الظاهرة، يظهر نور والذي كان يظن أن والديه توفيا، فانقلب الأمور في حياة خالد ونور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!