فن

محمود حافظ يروج لمشاركته في مسلسل عمر افندي   

✍️محمد حنفي 

حرص الفنان محمود حافظ على الترويج لمشاركته في مسلسل عمر افندي، والذي من المقرر عرضه في فترة الاوف سيزون عبر تطبيق شاهد الالكتروني.

ونشر محمود حافظ البوستر الدعائي للمسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتفاعل معه العديد من المتابعين والأصدقاء وتمنوا له النجاح والتوفيق.

تفاصيل مسلسل عمر افندي 

مسلسل عمر افندي من بطولة أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف ومحمد رضوان ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة شخصيات وهم أحمد حاتم ورانيا يوسف وآية سماحة وخلال الأحداث تنشأ خلافات زوجية بين أحمد حاتم وزوجته فيخونها مع رانيا يوسف وذلك على مدار عشرة حلقات.

اخر أعمال الفنان محمود حافظ 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمود حافظ مسلسل امبراطورية ميم وهو من بطولة خالد النبوي وحلا شيحة ونشوى مصطفى ومحمود حافظ ونور النبوي ومحمد محمود عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبد المالك عن رواية الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث يجد مختار نفسه مسئولا عن أولاده الستة عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والاغراءات التي تحاصره من كافة الاتجاهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!