فن

مع إنطلاق فعاليات الدورة السادسة من ملتقى ميدفست تعرف على لجنة التحكيم  

✍️ نهى أحمد حليم 

مع قرب فتح باب التسجيل وإنطلاق فعاليات الدورة السادسة وذلك من ملتقى ميدفست الذي سوف يكون في مصر.

اللجنة المنظمة تكشف عن أعضاء لجنة التحكيم

وقد كشفت اللجنة المنظمة عن أعضاء لجنة التحكيم الرسمية، والذين سوف يتواجدون أثناء عرض الأفلام التسجيلية، والأفلام القصيرة الروائية، وأفلام التحريك والتجريبية، حيث سوف تكون بالنسخة السادسة من الملتقى السنوي لها.

وسوف تقام الفاعلية السادسة من ملتقى ميدفست من 12 إلى 15 سبتمبر 2024، وهذا بالجامعة الأمريكية بميدان التحرير.

أعضاء لجنة التحكيم

ويضم أعضاء لجنة التحكيم كلاً من رئيس اللجنة وهو المخرج هاني خليفه، وأمير المصري، وهبة يسري، وهنا أبو الغار، والمنتج الأردني بسام الأسعد.

كما سوف يتم فتح باب لتسجيل الطلاب المبكر وأيضًا صناع الأفلام وكذلك الجمهور العادي، وهذا لحضور فعاليات الدورة السادسة من ملتقى ميدفست مصر.

وسوف تمنح التذكرة الكاملة حضور عروض الأفلام والحلقات النقاشية والمعارض الفنية والندوات، والأنشطة الترفيهية، والتي تحمل الكثير من المفاجآت طوال فترة الدورة الفاعلية.

كما سيتم توفير الملتقى منذ اليوم الخميس 1 أغسطس 2024، عروض إستثنائية وهذا للتسجيل فيها، وسوف يحصل الطالب على خصم يصل إلى 30٪ بشكل أوضح التذكرة 300 بدلاً من 450، أما التذكرة العادية سوف يتم عمل خصم لها 25٪، بمعنى 450 بدلاً من 600.

وكشفت اللجنة عن كيفية التسجيل حيث يكون من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة للنسخة السادسة، كما أوضحت إدارة الملتقى عن بوستر رسمي خاص بالدورة السادسة، وقد كان العنوان هو علاقات.

حيث عنوان علاقات هو الموضوع الرئيسي للمسابقة خلال هذا العام، حيث أن العلاقات الإنسانية هى غنية ومعقدة، كما من الصعب الحديث عنها على جميع أشكالها وتعاطي المرء معها والقدرة على الخوض فيها.

ونرى من خلال السينما أنه نستطيع أن نرى تفاصيل هذه العلاقات وتشريحها على الشاشة، ويعد ملتقى ميدفست هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

حيث أنه يجمع بين عالم الفن وصناعة الأفلام وذلك بعالم الطب والصحة، من خلال سينمائية فريدة، وهى تأسست فى عام 2017، والذي قام بتأسيسها هو دكتور مينا النجار، ودكتور خالد علي.

ويقدم الملتقى مجموعة من الأفلام المختارة بعناية شديدة، حيث يتبعها منصات حوارية للنقاش وسوف يكون النقاش مع عدد من الخبراء في مجال الطب وصناعة السينما.

كما أنه يقدم برنامج موازي على مدار هذا العام 2024 وهو يتضمن العديد من ورش العمل والماستر كلاس والمحاضرات وذلك لخلق نقاشات أعمق حول الفن والصحة وأفلام شهرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!