أخبار

المؤتمر الصحفي لبيب جوارديولا قبل نهائي كأس الدرع الخيري غداً

 

 

محمد أشرف محمد

 

عقد اليوم المؤتمر الصحفي للمدرب الإسباني بيب جوارديولا عن نهائى كأس الدرع الخيرية .

 

 

وتحدث بيب عن مباراة الغد
وقال : “من المهم الفوز غداً إنه نهائي ضد مانشستر يونايتد، ولكن بغض النظر عن ذلك فنحن نحاول التحسن خطوة بخطوة وسنمنح فرصة لبعض اللاعبين الشباب لنعرف كيف يؤدون في المباريات الكبرى”.

 

 

وعندما تحدث عن غياب أحد النجوم كان الأبرز المتوج باليورو
وقال: “رودري سيغيب عن مباراة الغد وسيعود لنا الأسبوع المقبل، ولا أريد التفكير فيما هو أبعد من الحصة التدريبية المقبلة وسنرى ما سيحدث”.

 

 

أما عن رحيل ألفاريز فقال بيب:

 

 

“أنا ممتن لجوليان ألفاريز لقد فزنا بكل شيء هنا سوياً وكانت رحلة لا تصدق وأحببت سلوكه، ولكنه يرغب في الرحيل وخوض تحدي جديد، أتليتكو مدريد نادي كبير في إسبانيا وأوروبا، رحيله محزن لكن تخيلوا استمراره معنا وهو لا يرغب في ذلك، وتوصلنا إلى اتفاق وكلا الناديين سعداء وأتمنى لجوليان الأفضل في المستقبل”.

 

 

و تابع بيب الإجابة عن سؤال من هو بديل الفاريز:

قال لا أعرف، نحن نتحدث يومياً وسنرى ما سيحدث، لا أعرف إن كنا سنضم لاعباً بدلاً منه أم لا”.

 

 

وعن سبب طلب ألفاريز الرحيل رد المدرب الإسباني “لا أعرف سبب رغبة ألفاريز في الرحيل هو قال لي إنه يريد الحصول على تحدي جديد، لقد لعب كثيرا الموسم الماضي بجوار إرلينج هالاند لكنني أتفهم أنه أراد المشاركة في بعض اللحظات، وإن لم تكن سعيدا فلماذا تستمر هنا؟”.

 

 

وبسؤاله عن تدريب منتخب إنجلترا:

 

 

أجاب جوارديولا “سأضطر لاتخاذ قرار بشأن ما أريد أن أفعله في حياتي، هل أريد الحصول على راحة أو تدريب منتخبات أم لا، الآن أنا هنا مع مانشستر سيتي ومتحمس للموسم المقبل وأرى أشياء تعجبني وهل يمكننا تحطيم رقمنا القياسي، سنرى كل شيء“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!