رياضة

جوندوجان يطلب الرحيل عن برشلونة هذا الصيف وربما وجهه الإنتقال عربية   

✍️محمد أشرف محمد

كشفت تقارير صحفية أن الألماني إلكاي جوندوجان طلب الرحيل عن صفوف نادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وهذا ما ترددت به الصحف الإسبانية أن اللاعب وقته قد انتهى مع البرسا وهو لا يشعر بالراحة الآن وعلية الرحيل وبحسب التقارير أن اللاعب لم يكن لدية أي عروض داخل الدوري الإسباني مطلقاً. 

وبحسب ما ذكرته صحيفة سبورت، فقد طلب جوندوجان الرحيل عن صفوف برشلونة، وأبلغ الجهاز الفني وأيضًا الإدارة الرياضية برغبته في الرحيل قبل نهاية ميركاتو الصيف.

اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا يعد أحد أبرز لاعبي الفريق، وعلى الرغم من ذلك فإن النادي الكتالوني قد أوضح أنه إذا حصل على عرض مالي جيد لرحيل اللاعب فلن تكون هناك مشكلة وأبواب الرحيل مفتوحة أمامه.

وقبل ساعات من بداية أولى مبارات الموسم الجديد أمام فالنسيا تم استبعاد اللاعب بشكل مفاجئ من قائمة الفريق للسفر إلى ميستايا، وأشار النادي إلى أن غياب اللاعب بسبب مشاكل بدنية.

ما هي وجهه إلكاي جوندوجان بعد برشلونة ؟

جدير بالذكر أن هناك اهتمامات من تركيا بشأن الحصول على خدمات اللاعب حيث سبق لرئيس نادي جلطة سراي وأن أعرب عن رغبته في الحصول على خدمات اللاعب لفريقه خاصة بعد التوقيع مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ومنذ فترة قليلة أعلنت القناة الكتالونية عن تلقي جوندوجان، عرضًا مغريًا من نادي السد القطري؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي، ولمدة 3 سنوات. 

وكشفت القناة عن أن النجم الألماني المخضرم، يفكر جديًا في الرحيل عن العملاق الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، و”قبول” عرض السد المغري.

حيث فكر جوندوجان عن اللاعب بشكل أساسي بتشكيل البرسا هذا العام ولكن مع مع وجود كوكبة كبيرة من اللاعبين بكم هائل من الأداء أمثال جافي وبيدري و الوافد الجديد أولمو ربما قد أدرك النجم الألماني صعوبة التواجد بين هولاء اللاعبين.

بالإضافة أيضًا إلى أنه كان هناك اهتمامات من عدة أندية سعودية في الصيف الماضي قبل انتقاله لبرشلونة منها الهلال و الأهلي والإتحاد ومن الممكن أن تتجدد تلك الاهتمامات مرة أخرى.

وكان إلكاي قد انضم إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وظهر بشكل أكثر من رائع مع البارسا خلال الموسم 2023/2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!