فن

عمرو وهبه يروج لمشروع رأس الحكمة بمسلسل “ساحل ومسحول”.

 

كتبت:-أروى حمام

بدأ الاسبوع الماضي  إذاعة أولى حلقات مسلسل «ساحل ومسحول» عبر موقع الفيديوهات الشهير  يوتيوب، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي  اجتماعي حول الساحل الشمالي و خاصة في إحدي قري الساحلية في رأس الحكمة كنوع من الدعاية.

مسلسل ساحل و مسحول:-

يعرض مسلسل ساحل و مسحول عبر قناة ساحل ومسحول Seashore الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير  «يوتيوب» ،والذي بدأ عرضه أولى حلقاته الأسبوع الماضي و حقق نجاح كبير لدي جمهور سوشيال ميديا.

وتدور أحداث المسلسل حول محاولات عمروهبة المستمرة للوصول إلى الساحل الشمالي لحضور عطلة نهاية الاسبوع في احدي قري الساحل إلا أن الظروف تقف امام محاولاته.

كما يشارك في المسلسل مجموعة من نجوم الكوميديا بجانب   عمرو وهبة و من ابرزهم :- عمرو عبدالجليل، وآية سماحة، وهشام جمال، وعبدالرحمن محمد، ومحمد مولى ، سيف زهران ، وعمر شرقي . و العمل من تأليف عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي ، و من إنتاج هشام جمال.

 


آخر أعمال الفنان عمرو وهبة :-

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو وهبة هو فيلم مقسوم، بطولة الفنانة ليلى علوي، الذي عرض في رأس السنة لعام ٢٠٢٣ وحقق نجاحا كبيرا  لدى جمهور خلال فترة عرضه في السينمات.
شارك في بطولة فيلم مقسوم مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني ومنهم: ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي. وظهر خلال الإعلان الرسمي للفيلم العديد من ضيوف الشرف مثل السيناريست تامر حبيب والنجم محمد ممدوح والنجمة ثراء جبيل والمخرج هاني خليفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!