الفن نيوز

سامح حسين يروج لفيلمه الجديد “ساندوتش عيال”

 

محمد حنفي

حرص الفنان سامح حسين على الترويج لفيلمه الجديد “ساندوتش عيال”، حيث نشر البوستر الدعائي للفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

 

وعلق سامح حسين على البوستر الدعائي للفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا “الحمدلله فيلم ساندوتش عيال حصريًا قبل السينما لشاشة يانغو بلاي”.

 

 

 

تفاصيل فيلم ساندوتش عيال

 

 

فيلم ساندوتش عيال بطولة سامح حسين نور قدرى، إيمان السيد، إبرام سمير، تأليف طارق رمضان، وإخراج هانى حمدى ، وبمشاركة تسعة أطفال في بطولة العمل لافتًا إلى أن الكثير منهم حققوا شهرة عريضة في الفترة الماضية منهم يوسف صلاح مؤدى أغنية الغزالة رايقة، ومنذر مهران أو سمير في جزيرة غمام، وزياد الشرقاوى في ولاد ناس.

 

 

اخر أعمال الفنان سامح حسين

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان سامح حسين مسرحية عامل قلق وشاركه البطولة كل من سمر علام ومحمد يوركا ومحمد صفاء وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد زناتي وفكرة وإخراج إسلام امام.

 

 

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي، حيث يلتقي باسم مصادفة بنادية وبسبب مفارقة غير مقصودة يحصلان على جائزة مالية من أحد البرامج التليفزيونية، ويقرر باسم استغلال المبلغ في إنشاء تطبيق لحل مشاكل الناس وإنقاذهم من القلق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!