الفن نيوز

مصطفى حمدي يروج لمسلسله الجديد “عمر افندي”

 

محمد حنفي

 

حرص السيناريست مصطفى حمدي على الترويج لمسلسله الجديد “عمر افندي”، والذي من المقرر عرضه في فترة الاوف سيزون عبر تطبيق شاهد الالكتروني.

 

 

ونشر مصطفى حمدي البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا “اعرفوا حكاية اللافندي عمر أفندي على شاهد و ontv ابتداء من ١٨ اغسطس إن شاءالله إن شاءالله يعجبكم”.

 

 

 

تفاصيل مسلسل عمر افندي

 

مسلسل عمر افندي من بطولة أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف ومحمد رضوان ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة شخصيات وهم أحمد حاتم ورانيا يوسف وآية سماحة وخلال الأحداث تنشأ خلافات زوجية بين أحمد حاتم وزوجته فيخونها مع رانيا يوسف وذلك على مدار عشرة حلقات.

 

 

 

اخر أعمال السيناريست مصطفى حمدي

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال السيناريست مصطفى حمدي، مسلسل على باب العمارة وهو من بطولة حاتم صلاح وآية سماحة ومحمد رشوان وريهام الشنواني ومحمد محمود وعزة لبيب، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج خيري سالم.

 

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي حول الثري الصعيدي عوض أبو حامد، الذي تضطره الظروف للسفر إلى القاهرة، وهناك يعمل بوابًا ﻹحدى العمارات، وينجح في لفت الانتباه له ويتحول من مجرد بواب إلى بطل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!