فن

ولاء الشريف تخطف الانظار في احدث جلسة تصوير   

✍️محمد حنفي 

تألقت الفنانة ولاء الشريف في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصورة جومانا رزق، والتي كشفت النقاب عنها عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وظهرت ولاء الشريف بإطلالة رائعة للغاية مرتدية فستان اسود راقي وبسيط زادها أناقة وجمال، وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها اللافت.

واستطاعت المصورة جومانا رزق إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة ولاء الشريف، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها، بجانب لمسة خبيرة التجميل إيمي ابو العزم بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه ولاء الشريف والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة.

اخر أعمال الفنانة ولاء الشريف 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ولاء الشريف مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث، وهو من بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونيرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل وخالد كمال، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج هاني كمال.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث يواجه عبد الحميد الذى خرج على المعاش مشكلة زواج ابنته هاجر التى ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!