فن

رسميا بداية التحضير لفيلم هيبتا “المناظرة الأخيرة”

✍️محمد حنفي 

كشف صناع فيلم عيبتا عن بداية التحضيرات بشكل رسمي للجزء الثاني من فيلم هيبتا “المناظرة الأخيرة” ، حيث لم يتم الكشف حتى الآن عن موعد طرحه بجميع دور العرض السينمائي.

ونشر الفنان احمد طلعت منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أعلن خلاله عن المشاركة من الجزء الثاني من الفيلم، حيث تفاعل معه العديد من المتابعين والأصدقاء وتمنوا له النجاح والتوفيق.

تفاصيل فيلم هيبتا “المناظرة الأخيرة”

فيلم هيبتا “المناظرة الأخيرة” من تأليف محمد صادق وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق ونورهان ابو بكر وإخراج هادي الباجوري، ومن بطولة منة شلبي وكريم فهمي وسلمى ابو ضيف واسماء جلال وكريم قاسم وميان السيد وحسن مالك، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، وذلك حول تقلبات العلاقة العاطفية ويكشف عن رؤى عميقة حول مدى تأثيرها على حياتنا ، كما يناقش طبيعة العلاقات وتطورها بشكل غير متوقع وتتوالى الأحداث.

اخر أعمال الفنان احمد طلعت 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان احمد طلعت فيلم التجربة المكسيكية، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وندى موسى وأحمد فتحي وليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج شادي علي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، وذلك حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة إلى المكسيك، حيث يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!