فن

صلاح عبد الله يعلن انتهاء مشاهده من مسلسل تيتا زوزو   

✍️محمد حنفي 

أعلن الفنان صلاح عبد الله عن انتهاءه من تصوير مشاهده من مسلسل تيتا زوزو، والذي من المقرر عرضه في فترة الاوف سيزون خلال الفترة المقبلة.

ونشر صلاح عبد الله صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “إمبارح خلصت دوري في مسلسل ‫تيتا زوزو‬ وأنا مروح قلت لنفسي ، لسه بمثل يعني لسه عايش وبشتغل وقادر عالعطاء يعني لسه عندي أمل في الغد…لحظات اليأس والزهق والخنقة والإحساس بالعجز والعَجَّز لحظات ضعيفة جداً ولحظات الأمل في بُكره أقوى منها قوي بفضل المولى عز وجل…الحمدلله”.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو 

مسلسل تيتا زوزو من بطولة اسعاد يونس ومصطفى غريب وايناس كامل ومحمد كيلاني وحمزة العيلي ونور محمود وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تتناول الأحداث قصة الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

اخر أعمال الفنان صلاح عبد الله 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله مسلسل العتاولة، وهو من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب وزينة ونهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير ، حيث يتبع العمل قصة الشقيقان خضر ونصار واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!