فن

ماندو العدل يبدي استياءه من رفض عرض فيلم الملحد

✍️محمد حنفي

أبدى المخرج ماندو العدل استياءه الشديد من رفض الرقابة عرض فيلم الملحد في جميع ادوار السينما في الموعد المحدد ، وتقدم باعتباره للمتابعين والجمهور حول هذا الأمر.

وقال ماندو العدل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “بعتذر لكل اصدقائي اللي عزمتهم علي العرض الخاص لفيلم الملحد .. العرض مش هيتعمل في ميعاده.. و الفيلم مش هينزل في ميعاده .. و الحقيقة معرفش ليه … الاجابة عند السيد الرقيب علي المصنفات الفنية … الفيلم جاهز للعرض .. و انتهت جميع مراحله من مونتاج و مكساج و تصحيح الوان و الرقابه اديتله ترخيص بالعرض بعد شهور من المشاهدات .. بل وصل الامر اني نزلت صورت مشهد مضاف و المنتج احمد السبكي صرف كتير علي دعاية الفيلم في الشوارع بناءا علي هذا الترخيص ..و رجع شال الدعاية تاني للاسف و دي خسارة فادحة و ده ينفي تماما الهراء بتاع اصل الصناع بيعملوا دعاية رخيصة للفيلم … و مرفق مع البوست صورة الترخيص و صورة اجازة الرقابه للسيناريو .. اللي لاول مرة الرقابه تكتب في الورقة الاخيرة للسيناريو ما يشبه الشكر و التوضيح .. و ده نص ما كتب علي الورقة الاخيرة ، ( الفيلم لا يشوه الدين الاسلامي قط بل يكشف الحجاب عن بعض الذين يفسرون الاسلام علي اهوائهم ) ، الفكرة هتوصل هتوصل بإذن الله عاجلا او اجلا”.

تفاصيل فيلم الملحد

وشهدت الساعات الماضية قرار تأجيل عرض فيلم الملحد لأجل غير مسمى، حيث فوجئ الجميع بتصريحات المنتج أحمد السبكي، التي أفادت بتأجيل عرض الفيلم بالسينمات المصرية، بعد أن كان من المفترض أن يطرح بالسينمات اليوم الثلاثاء.

فيلم الملحد من بطولة أحمد حاتم وحسين فهمي وصابرين وتارا عماد وشيرين رضا وعدد آخر من الفنانين، تأليف ابراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث الفيلم حول الطبيب يحيى والذي يتمرد على والده لذلك يقرر الإلحاد، وهو ما يدخله في صدام شديد مع والده وتتوالى الأحداث.

اخر أعمال المخرج ماندو العدل

جدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج ماندو العدل فيلم ع الزيرو وهو من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم وجومانا مراد وشريف دسوقي ومنذر مهران ومحمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير ، حول حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!