فن

محسن صبري يعلن انضمامه إلى مسلسل عمر افندي 

✍️محمد حنفي 

أعلن الفنان محسن صبري عن انضمامه إلى طاقم عمل مسلسل عمر افندي، والذي من المقرر عرضه في فترة الاوف سيزون عبر تطبيق شاهد الالكتروني.

وكتب محسن صبري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “مسلسل عمر افندى على منصة شاهد وقناة On يوم الأحد الموافق 18/8، بطولة احمد حاتم – ايه سماحه – رانيا يوسف – محمد رضوان – مصطفى أبو سريع – محمود حافظ ، تأليف مصطفى حمدى، إخراج عبد الرحمن ابو غزاله التوفيق من عندك يارب”.

تفاصيل مسلسل عمر افندي 

مسلسل عمر افندي من بطولة أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف ومحمد رضوان ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة شخصيات وهم أحمد حاتم ورانيا يوسف وآية سماحة وخلال الأحداث تنشأ خلافات زوجية بين أحمد حاتم وزوجته فيخونها مع رانيا يوسف وذلك على مدار عشرة حلقات.

اخر أعمال الفنان محسن صبري 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محسن صبري مسلسل الوصفة السحرية وهو من بطولة شيري عادل وإسلام جمال وعيدي كرم وبسمة داود وكارولين عزمي وعمر الشناوي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان وإخراج خيري سالم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي ، حيث تعاني عدة زوجات من المشاكل والخلافات مع أزواجهن ، ثم يعثرن على كتاب عن العلاقات الزوجية بعكس مستواه ما يدور في الواقع بشكل مطابق ، فيتخذن على أثره قرارات تقلب حياتهن رأسا على عقب ، كما تؤثر هذه القرارات على جميع من حولهن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!