فن

عبير صبري تخطف الانظار في احدث جلسة تصوير

✍️محمد حنفي

تألقت الفنانة عبير صبري في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور ياسر حماية ، والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وجاءت الإطلالة أنيقة ومميزة للغاية ، حيث ظهرت الفنانة عبير صبري بإطلالة ساحرة مرتدية فستان ازرق من براند Eli The label ، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها اللافت.

واستطاع المصور ياسر حماية ابراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة عبير صبري ، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها بالفعل ، وبرزت لمسة خبير التجميل بمبو بوضع ادوات التجميل الخاصة به بشكل رقيق وناعم للغاية ، والتي بدت في أبهى وارقى صورة لها.

اخر أعمال الفنانة عبير صبري 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير صبري مسلسل حدوتة منسية، من بطولة سوسن بدر وأحمد فهيم ومحمود حجازي وعبير صبري ونانسي صلاح وهشام اسماعيل، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي الدين.

وتدور الأحداث في إطار درامي مشوق، حيث تتناول قصة سعاد التي تربي اولاد زوجها وترعاهم بعد وفاته، ولكن شقيقها خيرت يخرج من السجن، ويقرر الانتقام منها وإعادة عقد الالماس التي اخفته سعاد، ويضع خطة للإيقاع بأولاد زوجها في شركه أملا في تحقيق انتقامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!