فن

ايهاب توفيق يقتحم التريند بعد نجاح حفلته في مهرجان القلعة 

✍️محمد حنفي 

قدم الفنان ايهاب توفيق حفلا مبهجا مساء أمس في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بحضور عدد كبير من محبيه وعشاقه ، حيث تمكن من اقتحام تريند السوشيال ميديا بعد نجاح هذا الحفل.

وقام ايهاب توفيق بغناء عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور على غرار تترجى فيا ومشتاق واحلى منهم وغيرها من الأغاني المميزة، كما التقطت عدد من الصور التذكارية مع الجمهور الحاضر.

تفاصيل فاعليات مسرح المحكي 

جدير بالذكر أن فاعليات مسرح المحكي بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته ال٣٢ ، شمل عروضا بالجملة لعدد من الفنانين على غرار نسمة عبد العزيز وفرقتها، كارمن سليمان وفرقتها، فرقة الموسيقى العربية بالاشتراك مع مركز تنمية المواهب بقيادة علاء عبد السلام ، وفريق بلاك تيما ، ولؤي وفرقته ، عمرو سليم وفرقته ، حمزة نمرة وفرقته ، هشام عباس وفرقته ، ايهاب توفيق وفرقته.

بالإضافة إلى الموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي والفنانة دينا الوديدي وفرقتها، الفنانة نادية مصطفى وفرقتها، الفنان علي الحجار وفرقته، وايضا بمشاركة الفنانة إيمان عبد الغني، والفنان هاني شاكر والفنانة نسمة محجوب والفنانة سمر طارق والفنان مصطفى حجاج والشيخ ياسين التهامي والفنان سعد العود والفنان مدحت صالح والفنان عمر خيرت ، وبرفقتهم الفرقة الخاصة بهم، بجانب عروض فنية عالمية بالتعاون مع العلاقات الثقافية الخارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!