فن

يوسف صلاح زيكو يروج لفيلمه الجديد “ساندوتش عيال”  

✍️محمد حنفي 

حرص الطفل يوسف صلاح زيكو على الترويج لفيلمه الجديد “ساندوتش عيال”، والذي من المقرر طرحه عبر كافة عروض السينما في مصر خلال الفترة المقبلة.

ونشر يوسف صلاح زيكو البوستر الدعائي للفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا “الحمدلله يارب النجاح باذن الله الفيلم يعجبكم

السبكي فيلم للإنتاج السينمائي فيلم ساندوتش عيال حصريًا قبل السينما لشاشة يانغو بلاي”.

تفاصيل فيلم ساندوتش عيال 

فيلم ساندوتش عيال بطولة سامح حسين نور قدرى، إيمان السيد، إبرام سمير، تأليف طارق رمضان، وإخراج هانى حمدى ، وبمشاركة تسعة أطفال في بطولة العمل لافتًا إلى أن الكثير منهم حققوا شهرة عريضة في الفترة الماضية منهم يوسف صلاح مؤدى أغنية الغزالة رايقة، ومنذر مهران أو سمير في جزيرة غمام، وزياد الشرقاوى في ولاد ناس.

اخر أعمال يوسف صلاح زيكو 

جدير بالذكر أن آخر أعمال يوسف صلاح زيكو مشاركته في مسلسل بيت الرفاعي والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة امير كرارة وميرنا جميل واحمد رزق ومحمد لطفي وتامر نبيل وسيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، قصة بيتر ميمي، سيناريو وحوار عمرو ابو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، حيث يُتهم ياسين بقتل والده محمود ويصبح هاربًا من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوء حينما يحل فاروق ابن عم ياسين محل محمود، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!