فن

منة تيسير تطلق جلسة جديدة بعنوان “انا بعشق البحر”

✍️محمد حنفي 

كشفت الفنانة منة تيسير عن احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصورة مروة أحمد وذلك بعنوان “انا بعشق البحر” ، والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وظهرت الفنانة منة تيسير بإطلالة رائعة على الشاطئ مرتدية فستان ابيض راقي وأنيق من تصميم الفاشون ديزاينر مي علام، والتي زادها جمالا وجاذبية وروعة وأنوثة وبدت في أبهى وارقى صورة لها بالفعل.

واستطاعت المصورة مروة أحمد إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة منة تيسير ، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها.

وبرزت لمسة خبيرة التجميل ميرا باسم بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه الفنانة منة تيسير ، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة ، وتكفل مصفف الشعر محمود جابر باختيار لوك الشعر المناسب لإطلالة منة تيسير ، والتي تلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها اللافت.

اخر أعمال الفنانة منة تيسير 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منة تيسير مسلسل مفترق طرق، وهو من بطولة هند صبري واياد نصار وماجد المصري وعلي الطيب وجومانا مراد وهدى المفتي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج محمد يحيى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة حتى من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!