فن

عمرو يوسف يحتفل بنجاح فيلم ولاد رزق ٣ “القاضية”  

✍️محمد حنفي 

احتفل الفنان عمرو يوسف بنجاح فيلمه الجديد “ولاد رزق ٣” القاضية، والتي تعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائي في مصر وجميع الوطن العربي وعدد من أدوار السينما في العالم.

ونشر عمرو يوسف صورة البوستر الدعائي للفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “ربع مليار الحمد لله ، ولاد رزق”، علما بأن الفيلم حقق نجاحا هائلا منذ بداية عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك العام الماضي.

تفاصيل فيلم ولاد رزق ٣ “القاضية”

فيلم ولاد رزق ٣ “القاضية” من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأسر ياسين وكريم قاسم وعلي صبحي ومحمد ممدوح، وعدد آخر من الفنانين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، في هذا الجزء وبعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الايام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بانفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

اخر أعمال الفنان عمرو يوسف 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف فيلم شقو، وشاركه البطولة كل من دينا الشربيني ومحمد ممدوح وأمينة خليل وعباس ابو الحسن ويسرا، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!