فن

رحاب الجمل تظهر بالحجاب في مسلسل برغم القانون

✍️محمد حنفي

حرصت الفنانة رحاب الجمل على مشاركة متابعيها كواليس مسلسل “برغم القانون”، والذي من المقرر عرضه في فترة الاوف سيزون.

ونشرت رحاب الجمل صورة لها من كواليس تصوير المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مرتدية الحجاب، حيث تفاعل معها عدد كبير من المتابعين والأصدقاء وتمنوا لها النجاح والتوفيق في المسلسل.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصى كل من هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلى، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

يتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تتناول قضايا هامة ومؤثرة فى المجتمع، علما بأن المسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقي مثير.

اخر أعمال الفنانة رحاب الجمل

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رحاب الجمل فيلم الاسكندراني، وهو من بطولة أحمد العوضي وبيومي فؤاد وزينة وحسين فهمي وصلاح عبد الله ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

وتدور الأحداث في قلب محافظة الإسكندرية، حيث يمر بكر الإسكندراني بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!