فن

ظهور مميز لاحمد شرباش في مسلسل عمر افندي 

✍️محمد حنفي 

كشف الفنان احمد شرباش عن مشاركته في مسلسل عمر افندي، والذي يذاع في فترة الاوف سيزون عبر شاشة قنوات اون وتطبيق شاهد الإلكتروني.

ونشر احمد شرباش صور من مشاركته بالمسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا “شخصية (استغفر الله العظيم) كوهين من مسلسل عمر افندي”.

تفاصيل مسلسل عمر افندي 

مسلسل عمر افندي من بطولة أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف ومحمد رضوان ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة شخصيات وهم أحمد حاتم ورانيا يوسف وآية سماحة وخلال الأحداث تنشأ خلافات زوجية بين أحمد حاتم وزوجته فيخونها مع رانيا يوسف وذلك على مدار عشرة حلقات.

اخر أعمال الفنان احمد شرباش 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان احمد شرباش مسلسل بدون سابق إنذار، وهو من بطولة أسر ياسين وعائشة بن احمد وأحمد خالد صالح وجهاد حسام الدين ونهال عنبر وياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عمار صبري وإخراج هاني خليفة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي ، حيث تدهورت العلاقة بين الزوجين مروان وليلى وتصل إلى نفق مسدود بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، ولكن تأخذ الأمور منطعفا صادما حينما يكتشفا إصابة ابنهما بسرطان الدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!